لقب ذهبي يُطارده الهلال

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٢١ مساءً
لقب ذهبي يُطارده الهلال

نجح نادي الهلال في الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017-2018 تحت قيادة مدربه الأرجنتيني خوان براون وذلك بعد الفوز على نادي الفتح في الجولة الـ26 بنتيجة رباعية مقابل هدف.

وركز الهلال على حصد بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد الخروج من بطولة كأس الملك بالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا من مرحلة دور المجموعات.

ويذكر أن نادي الهلال سيركز خلال الفترة المقبلة على تجهيز فريق قوي وذلك من أجل المنافسة على بطولة دوري أبطال آسيا في العام المقبل.

وكان سامي الجابر رئيس نادي الهلال وعد بإنشاء فريق قوي للزعيم ينافس على البطولة الآسيوية والغائبة عن صفوف النادي الهلالي منذ عام 2000.

يذكر أن الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة الهلال السابق كان تقدم باستقالته من رئاسة الزعيم وذلك بعد فوز الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة ال15 في تاريخه.

ويسعى نادي الهلال خلال موسم 2018-2019 إلى المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي والفوز به للمرة الـ16 في تاريخه وللموسم الثاني على التوالي.

وكان نادي الهلال خرج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد الخسارة من نادي القادسية بهدف دون رد في في إطار لقاءات دور ثمن النهائي من عمر البطولة.

يذكر أن الهلال سبق له وتعادل مع الأهلي سلبيًا في الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري السعودي قبل أن يحسم الزعيم اللقب لصالحه في الجولة الـ26.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مؤدب

    احلف قول قسم المفروض يأخذ بطل العالم في بالاستحواذ ?????????????????