حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
أثار خروج نادي الهلال من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، بعد خسارته أمام العين الإماراتي بهدفين لهدف، العديدَ من التساؤلات حول الأسباب التي أدت إلى توديع الزعيم للمسابقة القارية.
وأطلق برنامج “أكشن يا دوري” استفتاءً بشأن أداء الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بعد مباراة نادي الهلال ضد العين الإماراتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
وقال برنامج “أكشن يا دوري” عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: ” لماذا خرج نادي الهلال السعودي من دوري أبطال آسيا ؟”، ووضع عدة اختيارات أمام الجماهير، وهي: اسأل اللاعبين، اسأل الإدارة، اسأل التحكيم، أسباب أخرى.
ورأت غالبية الجماهير أن السبب الرئيسي وراء خروج نادي الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 وهو: اسأل اللاعبين بنسبة وصلت لـ45%، وذلك بعد حوالي 12 ساعة من إطلاق الاستفتاء، فيما حصل اختيار اسأل الإدارة على 32%.
وعلى غير المتوقع لم تُحمِّل جماهير الزعيم التحكيم مسؤولية خروج نادي الهلال من دوري أبطال آسيا هذا الموسم، حيث حصل اختيار اسأل التحكيم على نسبة 12%، فيما اختار 11% من الجمهور اختيار أسباب أخرى.
وفشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق أي فوز في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، حيث تعادل مع العين والريان، وخسر أمام استقلال طهران الإيراني والفريق الإماراتي والنادي القطري، ليودع المسابقة المحلية بنقطتين فقط.