لويز غوستافو .. مفتاح تألق الفيصلي

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٦ مساءً
لويز غوستافو .. مفتاح تألق الفيصلي

تألق البرازيلي لويز غوستافو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بشكل لافت، واستطاع أن يكون نجم العنابي الأول بجدارة.

وأشار حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن البرازيلي لويز غوستافو يملك رقمًا مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي هذا الموسم.

وساهم البرازيلي لويز غوستافو في تسجيل 17 هدفًا من أصل 39 سجلها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث سجل 9 أهداف وصنع 8 آخرين، أكثر من أي لاعب آخر في الفريق.

وشارك البرازيلي لويز غوستافو في 25 مباراة مع الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع 63 فرصة، واكتسب 63 خطأً.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي قد تعاقد مع البرازيلي لويز غوستافو على سبيل الإعارة الموسم الرياضي الماضي، قادمًا من صفوف باهيا البرازيلي، ولعب دورًا بارزًا مع العنابي سواء في الدوري السعودي للمحترفين أو كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونجح لويز غوستافو 9 أهداف في الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين، وكان له 6 تمريرات حاسمة، ما دفع الفيصلي للتعاقد معه بشكل نهائي حتى عام 2020.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم في المركز السادس بـ35 نقطة، وقدم نتائج جيدة أمام فرق المقدمة في المسابقة المحلية.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ويستعد لملاقاة الاتحاد.