ليفاندوفسكي.. وضعه الريال في قفصه فخسر البايرن

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٢ صباحاً
ليفاندوفسكي.. وضعه الريال في قفصه فخسر البايرن

صارع البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، فريق ريال مدريد الإسباني وبشراسة خلال مباراة الأمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحاول النجم روبيرت ليفاندوفسكي كثيرًا خلال الشوط الأول والثاني من المباراة التحرك وذلك من أجل تسجيل الهدف الحاسم للنادي البافاري، خاصة بعد تقدم ريال مدريد في النتيجة.

وتأثر روبيرت ليفاندوفسكي كثيرًا بالتقارير الصحفية والتي قالت بأن ريال مدريد يفكر في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قدم اللاعب البولندي مباراة سيئة للغاية ولم ينجح في إنقاذ بايرن ميونيخ هجوميًا.

واستسلم روبيرت ليفاندوفسكي تمامًا لدفاعات ريال مدريد خلال المباراة؛ ما جعل النادي الملكي يحقق الفوز قبل مباراة العودة في ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد الإسبانية يوم الثلاثاء المقبل.

وأصبح لزامًا على روبيرت ليفاندوفسكي وأصدقائه في بايرن ميونيخ الفوز على ريال مدريد في إسبانيا بفارق هدفين أو أكثر من أجل التأهل إلى المباراة النهائية والتي ستُقام في مدينة كييف الأوكرانية في شهر مايو المقبل.

وسبق للنجم روبيرت ليفاندوفسكي أن تألق وسجل أهدافًا حاسمة في مرمى ريال مدريد حينما كان لاعبًا في صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني حيث سجل 4 أهداف في ذهاب دور نصف النهائي في موسم 2012-2013 بدوري أبطال أوروبا.

ووصل روبيرت ليفاندوفسكي مع ناديه السابق بوروسيا دورتموند إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ لكن النادي البافاري تُوج باللقب تحت قيادة مدربه الحالي يوب هاينكس بعد الفوز على دورتموند بثنائية مقابل هدف.

ذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي اهتما كذلك بالتعاقد مع البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في فترة الانتقالات الصيفية وبعد نهاية الموسم الحالي.

انضم روبيرت ليفاندوفسكي إلى صفوف بايرن ميونيخ في صيف عام 2014 بعد نهاية مونديال البرازيل.