ماذا قال جوارديولا على الخسارة أمام ليفربول ويونايتد؟

الإثنين ٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٣ صباحاً
ماذا قال جوارديولا على الخسارة أمام ليفربول ويونايتد؟

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، أنه يخشى على السيتيزن من الانهيار، بعد هزيمته أمام ليفربول بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، وبنتيجة 3/2 أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا: “كان هذا في غاية الصعوبة على حالتنا النفسية لكن هذا ما حدث بالفعل.. ربما يتحسن مستوانا في المستقبل، لكننا أدركنا أنه في بعض الأحيان، ليس من الكافي ما تقوم به للفوز بالمباريات”.

وتابع مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي تصريحاته قائلًا: “حضرنا إلى هنا في الشوط الأول، لمحاولة القيام بما نفعل طوال الموسم، لكن ربما لم يكن هذا كافيًا للفوز على مستوى دوري الأبطال أو الدوري الممتاز”.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي على الصعيد الدفاعي خلال آخر مباراتين، حيث استقبلت شباكه 3 أهداف في الشوط الأول من مباراة ليفربول، قبل أن يستقبل 3 أهداف خلال 16 دقيقة أمام مانشستر يونايتد.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره ليفربول، يوم غد الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأمل تعويض خسارته من أجل التأهل إلى نصف النهائي.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 84 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد.