مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم برشلونة

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٤ مساءً
مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم برشلونة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ أملًا في عودة الشياطين الحُمر إلى منصات التتويج المحلية والقارية.

وأكد موقع “ديلي ستار”، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، يستهدف ضم حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، تير شتيجن، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بحارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، لتعويض الرحيل المتوقع لنجم الشياطين الحُمر، دافيد دي خيا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خاصة أنه يرغب في الانتقال إلى الملكي.

وأشار الموقع البريطاني إلى أن مدرب مانشستر يونايتد يرغب في ضم الحارس الألماني تير شتيجن، عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة والمُقدر بـ157 مليون جنيه إسترليني.

وشدد موقع “ديلي ستار” على أن مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد يضطر لبيع ثنائي الشياطين الحُمر أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد، من أجل تمويل صفقة التعاقد مع حارس نادي برشلونة الإسباني.

وأضاف الموقع البريطاني وفقًا لمصدر خاص، أن مدرب مانشستر يونايتد مورينيو، يعرف أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد أقنع دي خيا بالانتقال إلى الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الأمر الذي دفع الشياطين الحُمر في التفكير ببديله.

ويُعد تير شتيجن من أفضل حراس المرمى في العالم خلال الفترة الماضية، وتألق بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة هذا الموسم، واقترب من التتويج بلقب الدوري الإسباني.