ما هي أسباب أزمة عمر السومة مع ريبروف؟

الإثنين ٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٢ صباحاً
ما هي أسباب أزمة عمر السومة مع ريبروف؟

سيطرت أزمة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، ونجم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، السوري عمر السومة، على الساحة الكروية خلال اليومين الماضيين، ما دفع برنامج “أكشن يا دوري”، لإطلاق استفتاء بشأن هذا الأمر.

وأطلق برنامج “أكشن يا دوري” استفتاءً عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة
“تويتر”، بشأن أسباب الأزمة بين عمر السومة وريبروف خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها في مباراة الأهلي والهلال.

ووضع برنامج “أكشن يا دوري” عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، 4 اختيارات على سؤال ما هي أسباب أزمة عمر السومة مع ريبروف؟ وهي: اسأل السومة، اسأل ريبروف، اسأل إدارة النادي، اسأل إدارة الكرة.

وصوّت 40% من الجماهير على اختيار اسأل السومة، ورأت أنه سبب الأزمة مع ريبروف، وذلك بعد 10 ساعات من إطلاق الاستفتاء، فيما حصل اختيار اسأل إدارة النادي على 40% من الأصوات.

وحصل اسأل ريبروف على 16% من أصوات المشاركين في الاستفتاء الذي أطلقه برنامج “أكشن يا دوري” بشأن سبب الأزمة بين عمر السومة وريبروف، و14% فقط اختاروا اسأل إدارة الكرة.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي سيرجي ريبروف، قد أخرج الهداف السوري عمر السومة في الدقيقة 70 من مباراة الهلال، وقام بإدخال المهاجم مهند عسيري بدلًا منه.

وتلقى النجم السوري عمر السومة قرار المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، باستبداله بحالة من الغضب الشديد، فيما أطلقت جماهير النادي الأهلي صافرات استهجان وصيحات احتجاج على القرار.

وأظهر عمر السومة غضبه الشديد عن طريق التلويح بيده تجاه المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، كما أشار إلى رأسه “كيف تفكر؟”، ورفض الجلوس على مقاعد بدلاء الراقي في مباراة النادي الأهلي والهلال واتجه إلى غرفة الملابس مباشرة.