مباراة إشبيلية ضد برشلونة أنقذت فالفيردي من نيران الإقالة

الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٧ مساءً
مباراة إشبيلية ضد برشلونة أنقذت فالفيردي من نيران الإقالة

تألق لاعبو البارسا بشكل لافت للأنظار في مباراة إشبيلية ضد برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا والذي أقيم بالأمس على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل نادي أتليتكو مدريد الإسباني.

وحاول المدرب إرنستو فالفيردي مدرب البارسا خلال مباراة إشبيلية ضد برشلونة التركيز على تحقيق الانتصار وذلك من أجل الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا مع اقتراب برشلونة من حصد لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ونجح المدرب فالفيردي في تأمين نفسه من نيران الإقالة من تدريب البارسا بعد الفوز الكبير في مباراة إشبيلية ضد برشلونة بخماسية نظيفة لصالح النادي الكتالوني.

وشهدت مباراة إشبيلية ضد برشلونة تألق النجم أندريس إنييستا والذي سيرحل عن البارسا بعد نهاية الموسم الحالي منتقلًا إلى الدوري الصيني.

وقبل إقامة مباراة إشبيلية ضد برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا توقع البعض هبوط أداء البارسا وخسارته للقب البطولة خاصة أن لاعبي برشلونة لا يزالون يعانون من آثار صدمة الخروج المفاجئ من دوري أبطال أوروبا على يد نادي روما الإيطالي من دور ربع النهائي.

ونجح النجم إنييستا طوال مشواره مع برشلونة في الفوز بـ31 بطولة خاصة بعد الفوز في مباراة إشبيلية ضد برشلونة والتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا.

وشهدت مباراة إشبيلية ضد برشلونة تتويج البلوجرانا بلقب كأس الملك رقم 30 في تاريخه.

وكانت مباراة إشبيلية ضد برشلونة في الدوري الإسباني انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق يوم الـ31 من مارس الماضي في إطار لقاءات الجولة الـ30 من بطولة الليجا.

سجل للبارسا في مباراة إشبيلية ضد برشلونة في الدوري الإسباني كل من لويس سواريز والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما سجل لنادي إشبيلية كل من فرانكو فازكويز ولويس مورييل.

شهدت مباراة إشبيلية ضد برشلونة تألق الحارس الهولندي جاسبر سيليسن والذي منع الكثير من الفرص الهجومية الخطيرة لنادي إشبيلية.