مباراة اعتزال فهد الهريفي حصريًا على هذه القناة

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٥ صباحاً
مباراة اعتزال فهد الهريفي حصريًا على هذه القناة

تنتظر جماهير نادي النصر بشكل خاص والسعودية بشكل عام، مباراة اعتزال فهد الهريفي المُقرر إقامتها، بعد غد الأربعاء، أمام فريق فالنسيا الإسباني.

وأعلنت شبكة قنوات KSA SPORTS عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن نقل مباراة اعتزال فهد الهريفي أمام فريق فالنسيا الإسباني بكامل نجومه، بشكل حصري على قناتها.

ولم تعلن شبكة قنوات KSA SPORTS عن أي تفاصيل خاصة بتغطية مباراة اعتزال فهد الهريفي وفالنسيا الإسباني، حيث أكدت نقلها اللقاء بشكل حصري فقط.

وكان تركي آل الشيخ قد تكفل بإقامة مهرجان اعتزال النجم الدولي السابق فهد الهريفي ومنحه حرية اختيار الطرف المنافس في المباراة، الأمر الذي أسعد لاعب النصر المعتزل، واختار فريق فالنسيا الإسباني الذي سيحضر بكامل نجومه.

وعاد نجم النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، مساء الجمعة، استعدادًا لمباراة اعتزاله أمام فالنسيا الإسباني، يوم الأربعاء المقبل.

وحفزت الهيئة العامة للرياضة الجماهير على حضور مهرجان اعتزال فهد الهريفي نهاية الشهر الجاري، وأعلنت عن تقديم 5 سيارات والعديد من الجوائز الأخرى، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات.

وأعلن خلال الأيام الماضية عن وجود مفاوضات مع العديد من لاعبي كرة القدم العالميين، من أجل دعوتهم للمشاركة في مهرجان اعتزال فهد الهريفي أمام فالنسيا الإسباني، وأعلن الأسطورة أندريا بيرلو عن مشاركته في اللقاء الودي.

وشارك فهد الهريفي مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 1994، ولعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمدة 16 عامًا، ونجح في التتويج معه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.