مباراة الأهلي ضد الأسيوطي.. ضربتان في رأس المارد الأحمر!

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٧ مساءً
مباراة الأهلي ضد الأسيوطي.. ضربتان في رأس المارد الأحمر!

يخوض المارد الأحمر تحديًا صعبًا للغاية في مباراة الأهلي ضد الأسيوطي، في ربع نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2017- 2018.

وستُقام مباراة الأهلي ضد الأسيوطي غدًا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، حيث تُقام المباراة على ملعب السلام في مدينة القاهرة.

وسيغيب اللاعب التونسي علي معلول ظهير المارد الأحمر عن مباراة الأهلي ضد الأسيوطي في كأس مصر؛ بسبب الإصابة.

ويذكر أن المهاجم المغربي وليد أزارو سيغيب كذلك عن مباراة الأهلي ضد الأسيوطي؛ بسبب إجرائه لفحوصات طبية.

ويسعى المارد الأحمر خلال مباراة الأهلي ضد الأسيوطي إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر؛ وذلك للمنافسة على اللقب بعد الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2017- 2018.

وقبل إقامة مباراة الأهلي ضد الأسيوطي كان المارد الأحمر تعرض للخسارة من نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت يوم الخميس الماضي في إطار لقاءات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكانت مباراة الأهلي ضد الأسيوطي في بطولة الدوري المصري انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله اللاعب وليد سليمان من ركلة جزاء يوم 16 فبراير الماضي.

أما مباراة الأهلي ضد الأسيوطي في الدور الأول كانت انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد سجله لاعب المارد الأحمر عبدالله السعيد والمعار حاليًّا إلى نادي كوبيون الفنلندي.

وفي مباراة الأهلي ضد الأسيوطي يُدرب الأخير المدرب علي ماهر نجم الأهلي السابق في أواخر التسعينيات، ونجح كذلك في تحقيق طفرة رائعة مع الأسيوطي في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يسعى المارد الأحمر بقيادة المدرب حسام البدري إلى الفوز في مباراة الأهلي ضد الأسيوطي من أجل التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.

وقبل إقامة مباراة الأهلي ضد الأسيوطي تُوج المارد الأحمر بلقب كأس مصر في موسم 2016- 2017 على حساب النادي المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين لهدف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فيصل البحيري

    اللهم بلغنا رمضان