مباراتان ناريتان في الدوري المصري اليوم.. تعرّف عليهما

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٠٨ مساءً
مباراتان ناريتان في الدوري المصري اليوم.. تعرّف عليهما

تُقام اليوم مباراتان في إطار لقاءات الجولة ال34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وستكون المباراة الأولى بين نادي الأسيوطي سبورت وطلائع الجيش، حيث تُقام في تمام الساعة الخامسة إلا ربع عصرًا بتوقيت المملكة، وفي تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

أما المباراة الثانية والأبرز فستكون بين ناديي الأهلي والزمالك في إطار لقاءات القمة رقم 116 بين الفريقين في الدوري المصري.

وتُقام مباراة الأهلي والزمالك على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

ويذكر أن الأهلي كان حسم لقب الدوري المصري الممتاز وذلك بعد تعادل النادي المصري مع فريق الإنتاج الحربي في شهر مارس الماضي، حيث نال المارد الأحمر اللقب رقم 40 في تاريخه في بطولة الدوري.

وكانت مباريات الجولة ال34 بدأت يوم الأربعاء حيث فاز نادي إنبي على فريق طنطا بثلاثية مقابل هدف حيث سجل لإنبي كل من عرفة السيد وحمدي فتحي وعمرو الحلواني، بينما سجل لنادي طنطا اللاعب محمود غالي.

أما المباراة الثانية فتعادل فيها الداخلية مع وادي دجلة بهدف لكل فريق حيث سجل للداخلية اللاعب ناصر منسي وسجل لوادي دجلة اللاعب محمد رضا بوبو.

أما المباراة الثالثة فكانت قد أقيمت بين المصري البورسعيدي ونادي سموحة السكندري وانتهت بفوز الأول بثنائية مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

سجل للمصري كل من أريتسيد بانسيه وأحمد جمعة، بينما سجل لسموحة اللاعب الإثيوبي أوميد أوكري.