محمد العويس .. سد الأهلي المنيع

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٤ صباحاً
محمد العويس .. سد الأهلي المنيع

قدم حارس مرمى النادي الأهلي والأخضر، محمد العويس موسمًا جيدًا مع الراقي سواء في منافسات الدوري السعودي للمحترفين أو دوري أبطال آسيا 2018.

وأشار حساب شركة صلة الرياضية الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن محمد العويس أكثر حارس أُهدرت من أمامه ركلات جزاء هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين.

ويُعتبر محمد العويس من حراس المرمى المميزين في ركلات الجزاء، حيث إنه تمكن من صد العديد من الركلات سواء خلال فترة لعبه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أو مع النادي الأهلي.

وشارك محمد العويس في 24 مباراة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، واُهتزت شباكه بـ26 هدفًا، ليصبح النادي الأهلي ثاني أقوى دفاع في المسابقة المحلية بعد الهلال الذي سُكن مرماه 24 هدفًا.

وتمكن محمد العويس من إنقاذ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العديد من الهجمات الخطرة في الدوري السعودي للمحترفين، وصل لـ88 إنقاذاً، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد منافسة قوية مع الهلال، إلا أن الزعيم حسم اللقب لصالحه بعد الفوز في الجولة الأخيرة على الفتح.

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قبل أن يودع منافسات البطولة أمام الفيصلي، وتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، ويُقدم أداءً مميزًا في المسابقة القارية.