محمد بن راشد آل مكتوم يوجه دعوة لمواطن اشتكى عبر الراديو

الأحد ٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٠ صباحاً
محمد بن راشد آل مكتوم يوجه دعوة لمواطن اشتكى عبر الراديو

تطور جديد في واقعة شكوى مواطن إماراتي عبر أثير الراديو، حيث وجه إليه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم دعوى لحضور اجتماع مجلس الوزراء.

ودعا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المواطن الإماراتي علي المزروعي من رأس الخيمة، لحضور اجتماع مجلس الوزراء، وذلك أثناء استعراض وزيرة التنمية الاجتماعية لخطة مساعدة ذوي الدخل المحدود في دولة الإمارات، بحسب ما نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكان المزروعي، اتصل بإذاعة عجمان، بهدف إيصال احتياجات المواطنين وخاصة أصحاب الدخل المحدود، وتسببت شكوى المزروعي في 3 أبريل عبر الراديو، بإيقاف مذيع قلل من أهمية تلك الشكوى، ولم يتعامل باللياقة الكافية مع شكوى المتصل؛ ما دعا بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالتدخل لعلاج الأمر.

ففي حين بدأ علي راشد المزروعي يشكو من ارتفاع الأسعار والغلاء، قاطعه المذيع نافياً صحة كلامه؛ ما دفع بولي عهد إمارة عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي إلى إيقاف المذيع عن العمل في إذاعة عجمان؛ لأنه تحدث بـ”أسلوب غير لائق”، بحسب ما أوردت الصحف المحلية.

بدوره تفاعل حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتدخل في القضية وطالب بتوفير كافة احتياجات المواطن الذي اتصل بإذاعة عجمان بشكل فوري، وتلبية جميع متطلبات العيش الكريم له ولأسرته خلال 24 ساعة .

كما طلب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من وزيرة تنمية المجتمع عرض تقرير مفصل وعاجل أمام اجتماع مجلس الوزراء بكافة احتياجات المواطنين من أصحاب الدخل المحدود وعرض مرئيات واضحة لخطة الوزارة بهذا الخصوص.