محمد صلاح قد يتعرض للإيقاف لهذا السبب

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٠ صباحاً
محمد صلاح قد يتعرض للإيقاف لهذا السبب

أكدت تقارير صحفية، أن نجم المنتخب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مُهدد بالإيقاف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب تدخله العنيف على لاعب ستوك سيتي.

وأشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، إلى أن محمد صلاح قام بتدخل عنيف على برونو مارتينز إندي، خلال مباراة ليفربول وستوك سيتي التي أُقيمت، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأوضحت “ذا صن”، أنه تم التقاط عدة صور لنجم ليفربول محمد صلاح وهو يضرب برونو مارتينز، في وجهه خلال المباراة، مُضيفة: “الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، سيفتح تحقيقًا في الأمر، وقد ينتهي موسم محمد صلاح بإيقافه 3 مباريات بحد أقصى”.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة التحقيقات، خلال الساعات القليلة المقبلة، وفي حال إيقافه 3 مباريات، سيغيب محمد صلاح عن المباراتين المتبقيتين لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بجانب عدم مشاركته في الجولة الأولى من الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن نجم المنتخب المصري أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ألبيون، قام بضرب داني إنجز، مهاجم ليفربول، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي، ولم يتعرض لأي عقوبة، الأمر الذي قد يُطبق على محمد صلاح أيضًا.

ويُغرد المصري الدولي محمد صلاح مُنفردًا بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم برصيد 31 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين نجم توتنهام هوتسبير، وفي حالة إيقافه قد يخسر المنافسة على لقب هداف البريميرليج.