محمد صلاح يُتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٥١ مساءً
محمد صلاح يُتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

تُوج المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن موسم 2017- 2018.

ونجح محمد صلاح في الفوز بالجائزة، وذلك متفوقًا على اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني دافيد سيلفا نجمي مانشستر سيتي والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي والإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويذكر أن صلاح سجل 31 هدفًا بالدوري الإنجليزي ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الفترة الحالية، وذلك بعدما سجل هدفًا لليفربول في شباك ويست بروميتش آلبيون بالأمس في الدوري الإنجليزي.

وكان محمد صلاح انضم إلى صفوف فريق ليفربول في صيف العام الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي مقابل 38 مليون جنيه إسترليني.

وأعرب نادي ريال مدريد الإسباني عن رغبته في التعاقد مع محمد صلاح بعد نهاية الموسم الحالي وذلك بعد تألقه في الموسم الأول مع ليفربول.

وتأهل محمد صلاح رفقة نادي ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد إقصاء نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من دور ربع النهائي.

وسجل محمد صلاح هدفين في شباك مانشستر سيتي بواقع هدف في مباراة الذهاب على ملعب الأنفيلد وهدفًا في ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي.

ساهم محمد صلاح في تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد تسجيله هدفين في شباك منتخب الكونغو برازفيل في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى المونديال.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    ألف ألف مبروك يا أبو مكه يستاهلها

  • شادي

    مبروك ،،،،وماشاء الله وعقبال ماء العالم