مذكرة تفاهم بين اتحاد الأمن السيبراني وشركة الإلكترونيات المتقدمة

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٤:٣٤ مساءً
مذكرة تفاهم بين اتحاد الأمن السيبراني وشركة الإلكترونيات المتقدمة

وقع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، اليوم، مذكرة تفاهم مع شركة الإلكترونيات المتقدمة، وذلك لتوفير أنظمة تشفير وأنظمة مراقبة التحكم عن بعد (SCADA) وأنظمة C4I ، كما ستقدم شركة الإلكترونيات المتقدمة كافة الخدمات والحلول التقنية والفنية للاتحاد في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز و تُعد شركة الإلكترونيات المتقدمة أحد أبرز الشركات الرائدة في صناعة الإلكترونيات والتكنولوجيا المعرفية.
وهدفت المذكرة إلى جذب المهتمين والمبتكرين في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وتوفير بيئة تدريبية مناسبة لهم، كما سعت المذكرة إلى التوسع في زيادة الأنشطة والمسابقات وورش العمل في تلك المجالات التي من شأنها أن تسهم في رفع كفاءة أبنائنا المواطنين المبتكرين والموهوبين.
ووقع مذكرة التفاهم نيابة عن معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، ومن جانب شركة الإلكترونيات المتقدمة، عبدالعزيز الدعيلج الرئيس التنفيذي للشركة.
وأوضح معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ سعود بن عبدالله القحطاني أن الاتفاقية ستسعى بمشيئة الله إلى اكتشاف المواهب المحلية وتوفير أنظمة مناسبة تخدم متطلبات الاتحاد الحالية والمستقبلية وسيقدم الاتحاد والشركة جهودهما التعاونية المتعلقة بالأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.
من جهته أوضح الرئيس التنفيذي الإلكترونيات المتقدمة أن هذه المذكرة ستسهم في تقديم جميع الخدمات اللوجستية والاستشارات والمنتجات والتدريبات للاتحاد في مجال البرمجة والدرونز والأمن السيبراني وتوفير الفرص التدريبية للمبتكرين في تلك المجالات .