مشاهد مصورة قبل افتتاح Vox Cinema في الرياض بارك

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٠١ مساءً
مشاهد مصورة قبل افتتاح Vox Cinema في الرياض بارك

رصدت عدسة “المواطن” اللحظات الأخيرة قبل افتتاح Vox Cinema في الرياض بارك الليلة ضمن أكبر مركز ترفيه عائلي تابع لماجيك بلانيت في المنطقة، وتضم هذه التجربة أربع شاشات عرض سينمائية بما في ذلك أول شاشة IMAX لعرض الأفلام للشباب وVOX KIDS المخصصة لترفيه الصغار.

وفازت  Vox Cinema فوكس سينما التابعة لمجموعة الفطيم الأسبوع الماضي بالرخصة الثانية لتشغيل دور السينما في المملكة.

وتستثمر مجموعة الفطيم 2 مليار ريال في قطاع السينما لافتتاح 600 شاشة عرض سينمائي، وتوفير 3 آلاف فرصة عمل في الخمس سنوات المقبلة، لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في تنويع الاقتصاد والإنتاج المحلي.

وتعد فوكس سينما  أكبر مشغل للسينما في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأول مشغل سينمائي إقليمي في المملكة.

ومن المقرر أن يكون  Avengers: Infinity War هو الفيلم الأول الذي تعرضه Vox Cinema في المملكة.

والمعروف أن فيلم  Avengers: Infinity War أو المنتقمون: الحرب اللانهائية، هو فيلم أميركي من نوعية كوميكس وفيلم بطل خارق من أفلام مارفل كومكس وهو الفيلم الثالث في سلسلة المنتقمون والتاسع عشر من عالم مارفل السينمائي ومن إخراج الأخوين روسو وتأليف كريستوفر ماركوس وستيفن مكفيلي وبطولة عدد ضخم من النجوم لأول مرة في تاريخ أفلام هوليوود.

يتناول الفيلم قصة المعركة الكبرى الضخمة لفريق المنتقمون وحراس المجرة لمواجهة حرب ضد ثانوس الذى يصل الأرض بعد عامين من تمزيق المنتقمون خلال أحداث  الحرب الأهلية من أجل جمع أحجار لقفازه تسمى “الأحجار اللامتناهية”، أو “الأحجار الأبدية”، وهي عبارة عن 6 أحجار تمتلك طاقة موجودة من قبل نشأة الكون.
وبعد الانفجار العظيم تم ضغط تلك الطاقة غير المتناهية في 6 أحجار تمتلك الواحدة منها قوّة كبيرة جداً بحسب خاصتها، وفي حال تم جمع تلك الأحجار معاً فإن حاملها سيحصل على قوة لا متناهية تمكنه من حكم الكون بكامله.