مصاعب تُخيف سامي

السبت ٢٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:١٥ مساءً
مصاعب تُخيف سامي

تولى النجم سامي الجابر رئاسة نادي الهلال، في شهر إبريل، الحالي خلفًا للأمير نواف بن سعد، والذي تقدم باستقالته بعد تتويج الزعيم بطلًا للدوري السعودي عن موسم 2017- 2018.

ويخشى سامي الجابر العديد من الصعوبات، والتي سيكون مكلفًا بالتخلص منها من أجل قيادة سفينة الزعيم لتحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات خلال الموسم الرياضي الجديد 2018- 2019.

ويريد الجابر بناء فريق هلالي قوي للمنافسة على نيل لقب دوري أبطال آسيا بعد غياب استمر 18 عامًا منذ آخر تتويج باللقب في عام 2000.

ويخشى الجابر أيضًا عدم قدرة الهلال على جلب صفقات مميزة من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم المقبل.

كما أن ميثاق الشرف والذي تم إلغاؤه بعد انسحاب سعود آل سويلم نادي النصر منه أصبح شيئًا مقلقًا للجابر؛ حيث سيجتهد مع مجلس إدارته لتجديد عقود اللاعبين المميزين والاحتفاظ باللاعبين أصحاب الخبرات من أجل ما هو مقبل.

وكان نادي الهلال تُوج بلقب الدوري السعودي، وذلك بعد فوزه على نادي الفتح في الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري برباعية مقابل هدف.

ختم الهلال بطولة الدوري السعودي لموسم 2017- 2018 في المركز الأول برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

ودع الهلال بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2018 من دور المجموعات، بعدما احتل المركز الرابع والأخير في مجموعته برصيد نقطتين.