مصر.. قتلت أمها وشقيقها حرقًا بتعليمات من الحوت الأزرق!

السبت ٢١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٢ مساءً
مصر.. قتلت أمها وشقيقها حرقًا بتعليمات من الحوت الأزرق!

أعلنت مديرية أمن سوهاج في مصر تسجيل حادث جديد من حوادث لعبة الحوت الأزرق.

وأشعلت طالبة في الـ17 من العمر النيران بمنزلها بناحية قرية الغنيمية دائرة مركز البلينا؛ تنفيذًا لتعليمات اللعبة؛ مما نتج عنه وفاة والدتها وشقيقها المعاق وإصابة شقيقها الآخر، واعترفت أمام رجال المباحث أنها ارتكبت الواقعة بتعليمات من لعبة الحوت الأزرق.

وتلقى اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا يفيد باشتعال النيران في منزل بدائرة مركز البلينا ووجود متوفيين ومصاب، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات بنشوب حريق بمنزل ملك عصمت. ك سائق ويقيم قرية الغنيمية دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج؛ مما نتج عنه وفاة شاديه. م. ا 49 سنة ربة منزل ومحمد ع. ك 16 سنة طالب وإصابة طه. ع. ك 9 سنوات، تم نقل الجثتين والمصاب لمستشفى البلينا المركزي.

كما أسفرت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة شاهيناز. ع. ك 17 سنة طالبة نجلة المتوفاة الأولى وشقيقة المتوفى الثاني والمصاب الثالث، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أقرت أنها قامت بإحضار بنزين وقامت برشه عليهم وهم نيام، وعللت ذلك بسبب تفريق والدتها في المعاملة وأنها تقوم بممارسة لعبة الحوت الأزرق منذ فترة، وأنها قامت بارتكاب الواقعة بناء على تعليمات اللعبة بعد أن أمرتها بذلك، وأنها تقوم بممارستها منذ فترة بالمنزل.