معلومات جديدة عن الهالك بندر الشهري .. قاتل رجال الأمن في المجاردة

السبت ٢١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٠ مساءً
معلومات جديدة عن الهالك بندر الشهري .. قاتل رجال الأمن في المجاردة

معلومات جديدة كشف عنها مصدر عائلي، عن شخصية وحياة بندر الشهري قاتل رجال الأمن بحادث إطلاق النار على نقطة المجاردة .

وقال أحد أقارب بندر: إنَّ عائلة الشهري استيقظت على مقتله بيد رجال الأمن، الخميس الماضي، بعد عمل إجرامي قام به مع آخرين قُتِل خلاله 4 من رجال الأمن بنقطة تفتيش أمنية اعتيادية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق في عسير.

وعن الشهري، قال المصدر العائلي، مفضلاً عدم الكشف عن هويته وفقاً للعربية نت، إنه كان غير متزن، وعاش مع والديه و11 من إخوته البنين والبنات “بطريقة غير سَوِيّة” في محافظة تنومة، التي تبعد ساعة تقريبًا عن موقع الحادث في طريق عرقوب بين المجاردة وبارق.

وتابع أن العام الماضي شهد وقوع حادث شنيع لبندر الشهري إثر ممارسته التفحيط في الرياض، دخل على إثره المستشفى لفترة استمرَّت شهرين، وتماثل بعدها للشفاء.

وأضاف أن بندر لم يسبق له السفر بمعرفة أهله أو أحد أقاربه، إلا أنَّه كان يختفي بشكل مفاجئ لمدة يومين أو ثلاثة ويعود من جديد لمنزل العائلة، معللًا غيابه بوجوده في تهامة بنزهة برّية.

وأشار المصدر إلى أنَّ عددًا من أبناء العم لبندر اعتادوا الاجتماع في بيتهم الكبير في محافظة تنومة؛ ليقضوا أيام الصيف في الأجواء الباردة، إلا أنَّ كثيرًا منهم كانوا يرون بندر بالكاد؛ إذ كان يقضي أغلب وقته مع أصحاب له خارج المنزل، حسب قوله.