مغردون عن شهداء الأمن في المجاردة .. نفخر ونعانق الثريا بفضل هؤلاء الكرام

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٣ مساءً
مغردون عن شهداء الأمن في المجاردة .. نفخر ونعانق الثريا بفضل هؤلاء الكرام

شهدت المجاردة خلال الساعات الماضية جريمة بحق رجال الأمن، إثر استهداف نقطة تفتيش بين المجاردة وبارق لإطلاق نار استشهد على أثرها عدد من رجال الأمن.

ودشَّن المغردون وسماً على موقع تويتر بعنوان ” استشهاد رجال الأمن في المجاردة ” عبَّروا فيه عن تضامنهم مع الجهات الأمنية ورجال الأمن في كل الجبهات، مشددين على ضرورة مساندتهم في حربهم ضد هذه الفئة الباغية.

في البداية قال الداعية الشيخ عائض القرني: اللهم اقبلهم عندك شهداء، وأحسن عزاء أهلهم وذويهم، واحفظ وطننا من كل مُعتدٍ أثيم.

وقال منذر آل الشيخ مبارك: غفر الله لهم وأعلى منازلهم في عليين هؤلاء هم رجال هذا الوطن المتأمل في قوائم الشرائح لجميع الشهداء يجدهم من أبناء هذا الوطن أباً عن جد فحق لنا أن نفخر ونعانق الثريا بفضل الله ثم بفضل أمثال هؤلاء الكرام.

وحكى عاطف السيد عن تجربته مع أحد الشهداء الذين تعرف عليهم أثناء إقامته في المجاردة بالقول: أنا مصري عشت في المجاردة عشر سنوات ويشهد ربي من فوق سبع سماوات أن الشهيد ع. غ كان من أفضل من رأيت وصاحب خلقاً وديناً ومعاملة وكذلك ص. ع صاحب الابتسامة الحية وأخلاقه الرفيعة كان صديقاً شخصياً، ولقد فجعت بموتهما عليهما رحمة الله.

يذكر أن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية صرح مساء أمس الخميس بأنه عند الساعة الثانية عشرة وخمس وأربعين دقيقة من ليلة يوم الخميس الموافق 3 / 8 / 1439هـ، تعرضت نقطة تفتيش أمنية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق، بمنطقة عسير، لإطلاق نار من مصدر مجهول مما نتج عنه استشهاد كل من الرقيب أحمد إبراهيم عسيري، ووكيل الرقيب  عبدالله غازي الشهري، ووكيل الرقيب صالح علي العمري، تغمدهم الله بواسع رحمته وتقبلهم في الشهداء.

وأضاف أنه بمباشرة الجهات الأمنية للجريمة تم بتوفيق الله تحديد هوية عدد من المتورطين فيها والقبض على اثنين منهم، سعوديي الجنسية، وتقتضي مصلحة التحقيق عدم إعلان اسميهما في الوقت الراهن.

وأشار إلى أن المتابعة الأمنية أسفرت عن رصد شخص ثالث من المتورطين في الجريمة أثناء محاولته الفرار من قبضة رجال الأمن مما اقتضى تبادل إطلاق النار معه ومقتله حيث اتضح أنه المواطن بندر محمد علي الشهري، وقد نتج عن تبادل إطلاق النار تعرض خمسة من رجال الأمن للإصابة، استشْهِد أحدهم أثناء نقله إلى المستشفى.