منافسو السعودية.. إكرامي يحل أزمة حراسة مرمى المنتخب المصري

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٥٠ مساءً
منافسو السعودية.. إكرامي يحل أزمة حراسة مرمى المنتخب المصري

فتحت إصابة حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب المصري أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي، الفرصةَ أمام حارس النادي الأهلي شريف إكرامي من أجل العودة لصفوف الفراعنة مُجددًا، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وغاب شريف إكرامي عن معسكر المنتخب المصري الأخير استعدادًا لكأس العالم 2018، بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي لفريق النادي الأهلي، وانضم زميله محمد الشناوي بدلًا منه ولعب مباراة البرتغال الودية.

وشدد مدرب حراس مرمى المنتخب المصري أحمد ناجي، على أن شريف إكرامي اقترب من العودة لتمثيل الفراعنة، وقال: “انضمام إكرامي خطوة طبيعية، فهو حارس دولي كبير، ومن القوام الأساسي ولعب آخر مباراة دولية أمام غانا، وكان من أفضل اللاعبين”.

وتابع مدرب حراس مرمى المنتخب المصري تصريحاته لإذاعة “دي آر إن” بشأن حارس النادي الأهلي، قائلًا: “أتمنى لشريف إكرامي التوفيق في الفترة المقبلة، وأعلم أنه سيُشارك اليوم في مباراة الأهلي ووادي دجلة”.

وأضاف ناجي قائلًا: “أحمد الشناوي تعرض لعدم توفيق غير طبيعي، لقد تحدثت معه بعد الإصابة وقلت له إنه سيكون أول لاعب يسافر إلى روسيا، هذا حقه، فهو معنا من أول المشوار، هذه كرة القدم، وأتمنى له الشفاء”.

واختتم ناجي تصريحاته قائلًا: “نعمل بشكل دائم على ضم 4 حراس للمنتخب، هناك خريطة وجلسات تجمعنا قريبًا مع الجهاز الفني لكي نخرج من هذه الأزمة بالشكل الأمثل.. وشريف إكرامي يُعتبر من القوام الأساسي للمنتخب، وآخر مباراة دولية لنا شارك فيها ضد غانا، وقدم مستوى جيداً جدًا”.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع روسيا، السعودية وأوروغواي، وسيخوض أولى مبارياته بالمونديال أمام رفاق لويس سواريز، فيما سيفتتح الأخضر منافسات البطولة العالمية أمام البلد المضيف.