موعد مباراتَي اليوم في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:١١ مساءً
موعد مباراتَي اليوم في دوري أبطال أوروبا

تُقام اليوم مباراتان في إطار لقاءات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وستكون المباراة الأولى بين فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، حيث تُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد الإسبانية.

أما المباراة الثانية فستكون بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني ونادي إشبيلية الإسباني في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة على ملعب أليانز آرينا في مدينة ميونيخ الألمانية.

وكانت جولة الذهاب بين ريال مدريد ويوفنتوس انتهت بفوز الريال بثلاثية دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم معقل اليوفي، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفين والبرازيلي مارسيلو هدفًا للنادي الملكي.

أما جولة الذهاب بين إشبيلية وبايرن ميونيخ انتهت بفوز الأخير بثنائية مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وسبق لنادي ريال مدريد الفوز بدوري أبطال أوروبا في 12 مناسبة من قبل كان آخرها في موسم 2016-2017 بعد التغلب على فريق يوفنتوس برباعية مقابل هدف في مدينة كارديف الويلزية في المباراة النهائية.

يذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي كان خسر نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين خلال آخر 3 أعوام حيث خسر اللقب في عام 2015 لصالح برشلونة الإسباني بثلاثية مقابل هدف، وخسر اللقب في العام الماضي لصالح ريال مدريد برباعية مقابل هدف في ويلز.