مَن النادي الأكثر جاهزية للمنافسة في الدوري المقبل؟

الثلاثاء ١٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:١١ مساءً
مَن النادي الأكثر جاهزية للمنافسة في الدوري المقبل؟

تتبقى جولة واحدة على نهاية الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ولم تُحسم هوية بطل المسابقة المحلية حتى الآن وسط صراع قوي من الهلال والأهلي، ما يدل على وجود منافسة شديدة في الموسم الجديد.

وأطلق برنامج “أكشن يا دوري” استفتاءً عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بشأن توقعات الجماهير حول النادي الأكثر جاهزية من أجل المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين المقبل.

وجاء الاستفتاء الذي نشره حساب برنامج “أكشن يا دوري” على “تويتر”، كالتالي؛ من تتوقع هو النادي الأكثر جاهزية للمنافسة في الدوري المقبل؟ ووضع 4 اختيارات أمام الجماهير، وهي؛ الهلال، النصر، الأهلي، الاتحاد.

وصوّت 45% على اختيار نادي الهلال، وذلك بعد 12 ساعة على إطلاق الاستفتاء، ليواصل جمهور الزعيم دعم الفريق بقوة في أي استفتاء جماهيري، فيما حل اختيار نادي الاتحاد في المركز الثاني بـ24%.

واعتبرت الجماهير المشاركة في الاستفتاء على “تويتر”، أن نادي النصر ثالث أكثر الفرق جاهزية لمنافسات الدوري الجديد، بنسبة وصلت لـ16%، وعلى غير المتوقع حل النادي الأهلي رابعًا بـ15%.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة المحلية، ويقع النادي الأهلي في المركز الثاني بـ52 نقطة، وستكون الجولة الأخيرة هي الحاسمة في هوية البطل.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز الثامن بـ33 نقطة.