نجم الأهلي ضمن قائمة الأفضل بالجولة السادسة من أبطال آسيا

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٤٩ مساءً
نجم الأهلي ضمن قائمة الأفضل بالجولة السادسة من أبطال آسيا

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النقابَ عن أفضل 8 لاعبين في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتواجد اللاعب المصري مؤمن زكريا نجم أهلي جدة ضمن قائمة أفضل 8 لاعبين في الجولة السادسة من دور المجموعات في البطولة الآسيوية.

وجاء اللاعب آلان، لاعب فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني، في المركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني اللاعب ماركوس بيرج لاعب العين الإماراتي، وجاء في المركز الثالث اللاعب إيسلو توختاخوجيف لاعب نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.

وتواجد في المركز الرابع اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن لاعب نادي العين، وجاء في المركز الخامس اللاعب كيو شينججيونج لاعب نادش شنغهاي شينوا الصيني، وجاء في المركز السادس اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السعودي.

تواجد في المركز السابع اللاعب زاهاو إكسيوري لاعب نادي تيانجين الصيني، بينما جاء في المركز الثامن اللاعب يو جون سو لاعب نادي بوريرام يونايتد التايلاندي.

نجح الأهلي في التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الفوز على نادي تراكتور سازي الإيراني بثنائية دون رد في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ثم تمكن الأهلي من الفوز على نادي الجزيرة الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة شهدت تألق مؤمن زكريا وإحرازه هدفًا للراقي خلال اللقاء ليسجل ثلاثة أهداف مع أهلي جدة بالمسابقة.