نجم الزعيم السابق للاعبين: كنتم في الموعد.. وننتظر المزيد

الأحد ٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٢١ صباحاً
نجم الزعيم السابق للاعبين: كنتم في الموعد.. وننتظر المزيد

أشاد نجم الزعيم السابق، صالح النعيمة، بأداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام نظيره الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، وانتهت بالتعادل السلبي.

ونشر نجم الزعيم السابق صورة للاعب الهلال على “تويتر”، وعلق قائلًا: “شكرًا لكل من دعم هؤلاء الأبطال أعضاء شرف وجماهير.. أظهر الهلال بعض من شخصيته شكرًا للاعبين على ما قدموه ولا تزال هناك جولة حاسمة موعدنا الرياض لاعبين جماهير”.

وقام نجم الزعيم السابق بنشر صورة أخرى للاعبي الهلال عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال: “كنتم في الموعد مع بقية زملائكم ننتظر من الجميع المزيد الجولة القادمة وفقكم ﷲ ..”.

وتابع نجم الزعيم السابق في تغريدة أخرى عبر “تويتر”: “سأكون معكم جمهور الهلال بإذن ﷲ سأكون معكم لاعبي الهلال فكونوا في الموعد منذ بداية المباراة حتى إطلاق الصافرة بالتوفيق للزعيم”.

وتعادل الزعيم سلبيًا مع الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين في اللقاء الذي أُقيم على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وتسبب تعادل الزعيم والأهلي في تحديد هوية بطل الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري إلى الجولة المقبلة، حيث يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع الفتح، فيما يواجه الراقي فريق أُحد.

ويتصدر الزعيم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الوصافة بـ52 نقطة.