نيمار يحدد وجهته المقبلة

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٣ مساءً
نيمار يحدد وجهته المقبلة

اقترب اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من الرحيل عن صفوف النادي الباريسي بعد نهاية الموسم الحالي.

ويعاني نيمار بسبب عدم تأقلمه على الأجواء في صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة.

وقالت تقارير صحفية إن نيمار سيرفض الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية مع التفضيل بين مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد من أجل الانتقال إلى أحدهما بالفترة المقبلة.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أعرب عن رغبته بالتعاقد مع نيمار وذلك لتعزيز وتدعيم الجانب الهجومي للشياطين الحمر.

شارك نيمار مع المنتخب البرازيلي في نهائيات كأس العالم عام 2014 ولكنه أصيب في مباراة ربع نهائي المونديال والتي كانت أمام المنتخب الكولومبي.

وكان منتخب البرازيل خسر من المنتخب الألماني في مباراة نصف النهائي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ورحل نيمار دا سيلفا عن نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد دفع 222 مليون يورو من قبل باريس سان جيرمان للتعاقد مع اللاعب البرازيلي.

ويأتي سبب رحيل نيمار عن صفوف برشلونة بسبب عدم شعوره بتقدير أي شخص له مع التفات الجميع وتسليط الضوء على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

فاز نيمار مع نادي برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2015 على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بثلاثية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في مدينة برلين الألمانية.