هدفان أمام ميسي في مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٠٢ مساءً
هدفان أمام ميسي في مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

يحتضن ملعب بالايدوس مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو اللقاء الذي سيشهد تحديًا من نوع خاص للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويسعى ليونيل ميسي لتحقيق هدفين هامين في مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو اليوم بالجولة الـ33، حيث إنه يأمل مواصلة التسجيل في الدوري الإسباني لكرة القدم، من أجل اللحاق بالنجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة الحذاء الذهبي الأوروبي برصيد 30 هدفًا، ويُلاحقه ليونيل ميسي بـ29 هدفًا، يسعى النجم الأرجنتيني لهز الشباب في مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو اليوم للتساوي مع الهداف المصري أو انتزاع الصدارة منه.

وسيكون هدف ليونيل ميسي الثاني في مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو اليوم هو التسجيل في مرمى أصحاب الأرض، حيث إن النجم الأرجنتيني أحرز هدفين فقط في شباك سيلتا فيجو ضمن منافسات الدوري الإسباني خلال 5 لقاءات خاضها على ملعب بالايدوس.

وكان آخر هدف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباريات برشلونة ضد سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس قبل حوالي 5 سنوات، وتحديدًا في 30 من شهر مارس عام 2013، وانتهى هذا اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقبل مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في الجولة الـ33، ينفرد الفريق الكتالوني بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 82 نقطة، فيما يقع أصحاب الأرض بالمرتبة التاسعة برصيد 43 نقطة.