هذا ما يخشاه الريال ضد يوفنتوس قبل مباراة الليلة

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٣ صباحاً
هذا ما يخشاه الريال ضد يوفنتوس قبل مباراة الليلة

يستعد لاعبو النادي الملكي لخوض مباراة من العيار الثقيل في لقاء الريال ضد يوفنتوس في إطار لقاءات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويريد لاعبو ريال مدريد الفوز خلال مباراة الريال ضد يوفنتوس الفوز والعبور إلى دور نصف النهائي؛ خوفًا من عودة تاريخية لفريق يوفنتوس ومن ثم إقصاء ريال مدريد من دور ربع النهائي.

وكانت مباراة الريال ضد يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية دون رد في مباراة كانت أقيمت على ملعب يوفنتوس آرينا في مدينة تورينو الإيطالية.

ويذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو كان قد سجل هدفين للملكي في مباراة الريال ضد يوفنتوس في لقاء الذهاب، حيث سجل الهدف الثاني له وللنادي الملكي عبر ضربة مقصية رائعة في شباك الحارس الإيطالي العملاق جيانلويجي بوفون.

وستقام مباراة الريال ضد يوفنتوس اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد الإسبانية وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة.

وقبل إقامة مباراة الريال ضد يوفنتوس سبق لريال مدريد الفوز على اليوفي في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي برباعية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في مدينة كارديف الويلزية.

وكانت مباراة الريال ضد يوفنتوس في لقاء الذهاب من دور ربع النهائي شهدت تألق كبير من اللاعب البرازيلي مارسيلو والذي سجل الهدف الثالث للنادي الملكي في شباك جيانلويجي بوفون.

سيحتاج البيانكونيري خلال مباراة الريال ضد يوفنتوس اليوم إلى تسجيل أربعة أهداف نظيفة من أجل الصعود إلى الدور نصف النهائي.

تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحقيق رقم مميز له بعد نهاية مباراة الريال ضد يوفنتوس في لقاء الذهاب، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل في 10 مباريات متتالية من البطولة.