هذه أسباب فوز Liverpool بثلاثية ضد مانشستر سيتي

الخميس ٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٠٣ مساءً
هذه أسباب فوز Liverpool بثلاثية ضد مانشستر سيتي

نجح نادي Liverpool في تحقيق فوز مهم وكبير على حساب نادي مانشستر سيتي بثلاثية دون رد وذلك في إطار لقاءات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى نادي Liverpool خلال مباراة العودة في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر إلى الفوز أو التعادل وتفادي الخسارة من أجل الاستمرار في الحفاظ على الروح المعنوية للاعبي الريدز.

وكان نادي Liverpool نجح في الفوز بثلاثية دون رد وذلك بسبب التسجيل المبكر بالإضافة إلى استغلال الفرص والتي أتيحت للريدز مع التأمين الدفاعي الجيد وغلق المساحات أمام سرعات لاعبي مانشستر سيتي.

ويرغب نادي Liverpool في أن يحقق مفاجأة ويفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه في حال وصل إلى المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا في العام الحالي.

ويذكر أن المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب نادي Liverpool كان قد أعرب عن سعادته بعد فوز الريدز على مانشستر سيتي في مباراة الذهاب مضيفًا أن الريدز لم يحسم تأهله بعد.

ويتواجد نادي Liverpool حاليًا في المركز الثالث بترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 66 نقطة.

وكان نادي Liverpool تعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح من صفوف نادي روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 39 مليون جنيه إسترليني.

سجل محمد صلاح مع Liverpool في الموسم الحالي 38 هدفًا في جميع المسابقات بجانب إحرازه 29 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

واصل نادي Liverpool نتائجه الإيجابية تحت قيادة يورجن كلوب في الفترة الحالية حيث حقق المدرب الألماني فوزه الثاني ضد مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي بعد الفوز على السيتزنس برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الدوري الإنجليزي.

تُقام مباراة Liverpool ومانشستر سيتي يوم الثلاثاء القادم على ملعب الاتحاد معقل السيتزنس.