هذه رسالة الشلهوب للجماهير بعد مباراة الأهلي والهلال

الأحد ٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٥ صباحاً
هذه رسالة الشلهوب للجماهير بعد مباراة الأهلي والهلال

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم محمد الشلهوب، رسالة إلى الجماهير عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد مباراة الأهلي والهلال ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعلق محمد الشلهوب على مباراة الأهلي والهلال عبر “تويتر”، قائلًا: “أشكر جماهير الهلال على وقفتهم ودعمهم لنا متبقي خطوة مهمة وصعبة الخميس القادم أمام الفتح من أجل تحقيق لقب الدوري ننتظركم كما عودتمونا يا زعماء”.

واحتضن إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مساء السبت، مباراة النادي الأهلي والهلال ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتأجل حسم لقب المسابقة المحلية إلى الجولة الأخيرة.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالراقي رصيده إلى 52 بعد مباراة الأهلي والهلال في الجولة الـ25، ليحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما ارتفع رصيد الزعيم لـ53 نقطة في صدارة الترتيب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره أُحد في الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، ويأمل تعثر الهلال خلال مباراته المقبلة من أجل التتويج باللقب.

فيما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فريق الفتح، في آخر مبارياته ببطولة الدوري السعودي للمحترفين المحلية هذا الموسم، ويدخل الزعيم بهدف الفوز من أجل حسم لقب المسابقة المحلية لصالحه، لتعويض الجمهور عن توديع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا 2018.