هكذا علّقت الجماهير على قيمة تذاكر الهلال والفتح

الإثنين ٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٦ مساءً
هكذا علّقت الجماهير على قيمة تذاكر الهلال والفتح

أعربت فئات عديدة من الجماهير عن عدم رضاها على قيمة تذاكر الهلال من أجل مباراة الفتح في الجولة الـ26 والأخيرة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وقال الكاتب الصحفي فارس المحيميد على حسابه على تويتر بعد إعلان قيمة تذاكر الهلال” زيادة قيمة تذاكر مباراة الهلال والفتح قرار غير حكيم.. هي مباراة كغيرها من المباريات والفريق لم يحسم اللقب بعد.. بعد الاستثمار يجب أن لا يبدأ عند كل مناسبة من جيب المشجع البسيط والمبلغ لا يعد مغريًا إذ لن يتجاوز مكافأة لاعبين أو ثلاثة في حال تحقيق الدوري”.

كما علق سلطان الهلالي على تويتر بعد الكشف عن قيمة تذاكر الهلال لمباراة الفتح فقال: ” أسعار تذاكر لقاء الهلال والفتح أشوفها طبيعية جدًا.. بحكم قلة المقاعد وكثرة الطلب لذلك من حق النادي رفع أسعار التذاكر.

وجاءت قيمة تذاكر الهلال كالتالي حيث سيكون سعر تذكرة الدرجة العادية للفرد الواحد 300 ريال، بينما سيكون سعر تذكرة طرفي الواجهة 150 ريالاً.

بينما جاءت قيمة تذاكر الهلال في مدرجات خلف المرمى 25 ريالاً للفرد الواحد، بينما سعر تذكرة مدرج العائلات عادية 75 ريالاً وسعر يسار المنصة 100 ريال للفرد، بينما سعر تذكرة المنصة أفراد 2000 ريال.

كما كشفت قيمة تذاكر الهلال عن سعر تذكرة المنصة عوائل والتي وصلت إلى 1000 ريال، بينما سيكون سعر المنصة البلاتينية”أ” 4000 ريال وسيكون سعر المنصة البلاتينيةبـ” 3000 ريال.

ورغم ارتفاع أسعار بعض من  تذاكر الهلال لمباراة الفتح لكن من المتوقع حضور أعداد كبيرة من الجماهير وذلك من أجل دعم الزعيم في مباراة الفتح المصيرية والمرتقبة من أجل حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل إعلان قيمة تذاكر الهلال لمباراة الفتح، كان الزعيم سقط في فخ التعادل السلبي أمام النادي الأهلي في الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.