هل يعتزل روبن نهاية الموسم الحالي؟

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٨ مساءً
هل يعتزل روبن نهاية الموسم الحالي؟

كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني، عن تفاصيل إصابة النجم الهولندي آريين روبن التي تعرض لها خلال مباراة ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار نادي بايرن ميونيخ الألماني في بيان رسمي، إلى أن آريين روبن يُعاني من مشكلة عضلية ويشعر بعدم راحة في قدمه اليُسرى، ولم يكشف البافاري عن موعد عودة النجم الهولندي إلى التدريبات.

وأصبح آريين روبن صاحب أسرع إصابة في تاريخ مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك وفقًا لحساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكان آريين روبن قد تعرض لإصابة بعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاق مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضطر المدرب يوب هاينكس لإخراجه وإشراك تياجو ألكانتارا بدلًا منه، خوفًا من تفاقم الإصابة.

وأثارت الإصابة التي تعرض لها آريين روبن خلال مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد التكهنات حول استمراره في الملاعب الموسم الرياضي المقبل، خاصة أن النجم الهولندي سبق وأعلن أنه يُفكر في الاعتزال نهاية الموسم.

وينتهي عقد آريين روبن صاحب الـ34 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني بنهاية الموسم الرياضي الجاري، ولم يُجدد اللاعب الهولندي تعاقده مع البافاري حتى الآن، وألمح إلى إمكانية اعتزاله اللعب بشكل نهائي.

وشدد آريين روبن على أنه قد يستمر في حالة رغبة بايرن ميونيخ في تجديد التعاقد، حيث إنه سيجلس مع مسؤولي العملاق البافاري الشهري الجاري لحسم هذا الأمر، وإذا لم يقم النجم الهولندي بالتجديد سيعلن الاعتزال، خاصة إذا أبعدته الإصابة عن الملاعب لفترة طويلة.