خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
رياح على منطقة حائل حتى السادسة مساء
تراجع أسعار النفط اليوم
السعودية أمام مجلس الأمن: أطفال النزاعات أمانة دولية ومسؤولية مشتركة
ملعب هيوستن.. صرح بسقف متحرك بسعة 72 ألف متفرج
فرق الإنقاذ في فنزويلا تسابق الزمن للبحث عن مئات المحاصرين تحت الأنقاض
7 نصائح من العامة للطرق قبل السفر الصيفي
بحضور وزير الرياضة.. المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
هولندا تكسب تونس بثلاثية وتتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
اليابان والسويد تتأهلان إلى دور الـ32 بعد التعادل 1-1 في كأس العالم 2026
حسم النادي الأهلي تأهله إلى دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد فوزه على نادي الجزيرة الإماراتي بثنائية مقابل هدف، في إطار لقاءات الجولة السادسة من دور المجموعات.
وذكر الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا على تويتر أن النادي الأهلي سيواجه السد القطري في لقائي الذهاب والإياب، حيث ستكون مباراة الذهاب في السابع من مايو المقبل.
بينما تُقام مباراة العودة في الرابع عشر من مايو بين الفريقين.
وكان الأهلي تأهل عن المجموعة الأولى في المركز الأول برصيد 14 نقطة، بينما تأهل السد القطري عن المجموعة الثالثة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.
وسيواجه فريق الجزيرة الإماراتي نادي بيرسيبوليس الإيراني في مباراتي الذهاب والإياب يومي 7 و14 مايو.
أما نادي ذوب آهان أصفهان الإيراني فسيواجه مواطنه استقلال طهران الإيراني يومي 8 و15 مايو.
أما نادي العين الإماراتي فسيواجه فريق الدُحيل القطري يومي 8 و15 مايو في مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.
وكان الأهلي ودع بطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي من دور ربع النهائي، وذلك بعد الإقصاء من فريق بيرسيبوليس الإيراني.
احتل النادي الأهلي المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة، وذلك بعد مرور 26 جولة من عمر المسابقة.
ودع الهلال مسابقة دوري أبطال آسيا من مرحلة دور المجموعات دون أن يحقق أي فوز، حيث تعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات في البطولة.