هوساوي والعويس للإعلام والجماهير: شكرًا على دعمكم

الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٥٢ مساءً
هوساوي والعويس للإعلام والجماهير: شكرًا على دعمكم

وجَّه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، معتز هوساوي ومحمد العويس، الشكر إلى جماهير الراقي والإعلام؛ بعد تتويجهما بجوائز الموسم الرياضي.

ونشر معتز هوساوي صورة لحصوله على جائزة أفضل مدافع في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال: “الشكر والحمد لله أولًا وأخيرًا. شكرًا لإعلامنا الموقر ولمن اختاروني”.

وتابع معتز هوساوي قائلًا: “ثم الشكر والتقدير والعرفان لجمهورنا الحبيب العزيز العظيم على ثقتهم ودعمهم لي ولكل زملائي اللاعبين.. وإن شاء الله تكتمل أفراحنا بتوفيق الله لمنتخبنا في مشاركاته القادمة في روسيا”.

ومن جانبه، نشر حارس مرمى النادي الأهلي محمد العويس صورة لجماهير الراقي عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: “شكرًا لدعمكم ووقفتكم في أول سنة لي بينكم”.

وأُقيم، مساء أمس الاثنين، حفل جوائز الموسم الرياضي وحصل محمد العويس على جائزة أفضل حارس مرمى؛ وسلمها له الحارس الدولي السابق، الدكتور تركي العواد، ونال معتز هوساوي جائزة أفضل مدافع؛ وسلمها له اللاعب الدولي السابق صالح النعيمة.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، مُحتلًا المركز الثاني، بعد منافسة قوية من الهلال على الصدارة، إلا أن الزعيم حسم اللقب لصالحه في الجولة الأخيرة بعد الفوز على الفتح برباعية.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي نجح في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، ويستعد لملاقاة السد القطري.