هُنا.. تشكيل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٣ مساءً
هُنا.. تشكيل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

أعلن المديران الفنيان زين الدين زيدان وماسيماليانو أليجري عن تشكيل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، التي ستنطلق، بعد قليل، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل الملكي في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا كالتالي: كيلور نافاس، كارفخال، فاران، خيسوس فاييخو، مارسيلو، توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، غاريث بيل، وكريستيانو رونالدو.

ويجلس على مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بالملكي في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم كل من: كيكو كاسيا، ثيو، لوكاس فاسكيز، ماركوس يورنتي، أسينسيو، كوفاسيتش وكريم بنزيمة.

فيما جاءت تشكيلة اليوفي في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا كالتالي: بوفون، دي تشيليو، مهدي بن عطية، كيليني، أليكس ساندرو، سامي خضيرة، بيانيتش، ماتويدي، دوجلاس كوستا، هيجواين، وماندزوكيتش.

وعلى مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم باليوفي في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس يجلس كل من: تشيزني، ليشتستاينر، روجاني، أسامواه، ماركيزيو، ستورارو، وكوادرادو.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ويوفنتوس ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا قد انتهت بتحقيق الملكي لفوز عريض، حيث نجح في التغلب على اليوفي على أرضه ووسط جمهوره بثلاثية دون رد.