وعدها بالعمرة وأرسل معها المخدرات.. يقظة الأمن تبرئ مصرية مُسنة وتطيح بالجاني

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٨ مساءً
وعدها بالعمرة وأرسل معها المخدرات.. يقظة الأمن تبرئ مصرية مُسنة وتطيح بالجاني

أوقع التعاون السعودي المصري، المتورط الأساسي في تهريب مخدرات إلى المملكة، عن طريق استغلال معتمرة مصرية.

وبعد الإيقاع بالمتورط الرئيسي، تم تبرئة المعتمرة المصرية المُسنة سعدية العاصي والإفراج عنها اليوم الاثنين، بحسب ما ذكرت مصادر مصرية.

وحاول تجار مخدرات تهريب المواد الممنوعة مع السيدة المعتمرة دون علمها، وذلك بعد أن أغرها بتأشيرة عمرة وأرسل معها المخدرات.

وفكت يقظة الأمن شباك القضية ليتم محاسبة الجاني والإفراج عن السيدة البريئة.

وتعود الواقعة للشهر الماضي عندما فوجئت سعدية حامد عبدالسلام العاصي 70 سنة، من قرية درين التابعة لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية المصرية، بسيدة من قريتها تخبرها بأن شقيقها يدعى عبدالله المنزلاوي، يعمل على توفير 10 رحلات عمرة مجانية لبعض الفقراء مهداة من أحد رجال الأعمال بالمملكة واختيارها ضمن الأفراد المسافرين.

وعند سفر السيدة إلى المطار رفض المتهم بشدة، وأخبرهم أنهم متكفلون بكل شيء، وعليها ألا تحضر حقائب، وأعطاها حقيبة أخبرها أنها تحتوي على هدايا لأحد الأصدقاء في السعودية، لكن فور وصولها للمطار في المملكة تم ضبطها واكتشفت سلطات المطار جيبًا سريًّا في الشنطة به أقراص مخدرة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Sooma

    خافوا الله الا تخافون إلا يقاتلكم الله بهذه المعصيه سحقا لكم انا تؤفكون

  • الصقر

    السؤال المهم هو هل قامت بأداء العمره؟

  • س. م

    الله لايوفق هؤلاء المجرمين إجرام غير طبيعي هالمسكينه فرحانه بالعمره وبهذلوها كلاب القرش والدينار

  • فارس نجد

    ما استبعد ان العجوز هي من عرضت عليهم هذه الخدمة مقابل العمرة وقالت في خاطرها كذا كا رايحه عمرة واستغفر واتوب والله بيغفر لي
    اتمنى تاخذ جزائها الرادع لها ولاشكالها لانها تتسبب في بهذله العديد من كبار السن بتفتيشهم وايقافهم في المطار بعد ان قطعت بتصرفها المجرم المعروف بين الناس واتمنى ان تكون عبرة لمن يعتبر