وكيل إمارة عسير يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 20 لمدارس المناهل الأهلية

الجمعة ٢٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٨ مساءً
وكيل إمارة عسير يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 20 لمدارس المناهل الأهلية

رعى وكيل إمارة منطقة عسير المساعد، الدكتور إبراهيم الدريبي، مساء أمس حفل تخريج الدفعة الـ 20 لمدارس المناهل الأهلية وذلك بفندق قصر أبها.
وكان في استقباله لدى وصوله مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي محمد آل كركمان ومدير تعليم رجال ألمع إبراهيم يحيى كدوان ورئيس مجلس شركة المناهل الأهلية المهندس بدر محمد سعيدان ، ومدير عام مدارس المناهل الأهلية حسن محمد جبلي ، وقائد ثانوية المناهل الأهلية، وليد الزيلعي وعدد من القيادات التعليمية بالمدارس وأولياء الأمور .

وبدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك أُلقيت كلمة قائد ثانوية المناهل الأهلية، وليد الزيلعي، رحب من خلالها بسعادة وكيل الإمارة المساعد ومدير عام التعليم بمنطقة عسير وبالضيوف الكرام وأولياء الأمور والطلاب، مثمنًا الدور المتميز والمتابعة الدائمة التي يبذلها تعليم منطقة عسير لجميع برامج وفعاليات الميدان التعليمي، متمنيًا للطلاب الخريجين التوفيق والنجاح في مراحل حياتهم التعليمية المقبلة، ولجميع منسوبي المدرسة على ما أبدوه من تفانٍ في أداء رسالتهم السامية لأبنائهم الطلاب ليكونوا لبنات صالحة لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم ، ثم كلمة الطلاب الخريجين، بعد ذلك ألقى الدكتور الدريبي كلمة قدم فيها التهنئة لطلاب الخريجين وأولياء الأمور متمنيًا لهم مستقبلاً مشرقاً في هذا البلد المعطاء .


وأعرب الطلاب الخريجون، عن فرحتهم بتخرجهم هذا العام معبرين عن امتنانهم لضيوف الحفل وتشريفهم مبدين فخرهم بتخرجهم من هذا الصرح التعليمي الكبير ومقدمين شكرهم لوالديهم ولمعلميهم على ما قاموا به خلال مشوارهم التعليمي.
يُذكر أن الحفل تضمن عرض فيلم عن المدارس يبرز جهودها ورؤيتها في العلم والتعليم، كما جرى تكريم الطلاب المتفوقين والخريجين، وشركاء النجاح في وسائل الإعلام المختلفة .
بدوره قال مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي محمد آل كركمان في تصريح صحفي لصحيفة “المواطن” : “كلي سعادة وفرح في ما تم هذا المساء من تخريج أبنائنا الطلاب.
وأضاف: “أهنئ الطلبة وأهنئ أولياء أمورهم ،فهذا الوطن يستحق منا أن نقدم له ولو جزءا بسيطا من أفضاله علينا بما يتواكب مع تطلعات قيادة هذا الوطن الغالي.”

وعبر آل كركمان عن تطلعه في أن يرى هؤلاء الخريجون وغيرهم من أبناء المملكة عناصر فاعلة في تحقيق رؤية المملكة 2030 ويساهمون في ” تطوير وبناء الوطن إلى منصات المجد التي يقودها صانع المستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد حفظه الله الذي يقود هذا الوطن إلى درجات العلو ومنصات المجد”.