3 أهداف أمام نادي الهلال في الموسم الجديد

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٣ صباحاً
3 أهداف أمام نادي الهلال في الموسم الجديد

نجح نادي الهلال في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017-2018 وذلك بعد الفوز على نادي الفتح في الجولة ال26 والأخيرة برباعية مقابل هدف.

وسيكون أمام نادي الهلال ثلاثة أهداف في موسم 2018-2019 وهما التتويج بالدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي، وكذلك الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ومحاولة الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان مجلس إدارة الهلال السابق برئاسة الأمير نواف بن سعد قرر إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز؛ وذلك بعد الخسارة من نادي استقلال طهران الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات بهدف دون رد، سجله لاعب الهلال عبد الله الزوري بالخطأ في مرماه.

يذكر أن الأمير نواف بن سعد كان قد تقدم باستقالته من رئاسة الزعيم وذلك بعد الفوز بلقب دوري المحترفين يوم الخميس الماضي، وقرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، تعيين سامي الجابر رئيسًا للزعيم لمدة موسم رياضي واحد.

ويسعى سامي الجابر خلال فترة رئاسته لنادي الهلال تكوين وبناء فريق قوي، وذلك من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

وكان الهلال تُوج بآخر ألقابه في بطولة دوري أبطال آسيا في عام 2000.

ودع نادي الهلال بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في العام الحالي من دور الـ16 وذلك بعد الخسارة من نادي القادسية بهدف دون رد سجله اللاعب بيسمارك في الشوط الثاني من عمر المباراة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نواف

    وسيكون أمام نادي الهلال ثلاثة أهداف في موسم 2018-2019 وهما التتويج بالدوري السعودي للموسم ((( الثالث ))) على التوالي، وكذلك الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ومحاولة الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.