3 مواقف تُظهر توتر العلاقة بين ريبروف والسومة

الأحد ٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٥٨ مساءً
3 مواقف تُظهر توتر العلاقة بين ريبروف والسومة

يبدو أن العلاقة بين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي سيرجي ريبروف، وهداف الراقي السوري عمر السومة ليست في أفضل حالاتها، وهو ما ظهر خلال مباراة الهلال ضمن منافسات الجولة الـ25.

ظهر توتر العلاقة بين مدرب النادي الأهلي ريبروف ونجم الفريق عمر السومة عند الإعلان عن قائمة الراقي في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، حينما قرر المدير الفني الأوكراني استبعاد اللاعب السوري من المسابقة القارية.

وفسَّر ريبروف قرار استبعاد عمر السومة من قائمة النادي الأهلي الآسيوية، بسبب الإصابة التي تعرض لها؛ وأبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، ما دفعه لعدم ضمه لقائمة دوري أبطال آسيا 2018؛ نظرًا لعدم جاهزيته، وهو الأمر الذي أثار غضب الجمهور.

وعقب عودة عمر السومة من الإصابة ومشاركته في المباريات، شارك اللاعب في مواجهة النادي الأهلي والرائد ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة، وسجل هدفًا، إلا أن ريبروف قرر استبدال اللاعب السوري والدفع بالمهاجم مهند عسيري في الدقيقة 76.

وأظهر عمر السومة غضبًا عند استبداله في مباراة النادي الأهلي والرائد، وكان شديد الانفعال عند جلوسه على مقاعد البدلاء، وخرج بتصريح مثير للجدل عقب مواجهة الجولة الـ18 المؤجلة.

وقال السومة: إن ما حدث خلال مباراة النادي الأهلي أمر خاص، وشدد على أن هناك العديد من الأمور التي سوف يُكشفها بعد نهاية هذا الموسم، مؤكدًا أن سبب غضبه بعد التبديل رغبته في المشاركة واستعادة حساسية المباريات خاصة أن الفريق يلعب بدون ضغوط.

وجاء رد فعل عمر السومة الغاضب بعد استبداله في مباراة النادي الأهلي والهلال في الجولة الـ25، ليؤكد توتر العلاقة بينه وبين المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، حيث خرج اللاعب السوري في الدقيقة 70 وهو غاضب للغاية.

وأظهر عمر السومة غضبه الشديد عن طريق التلويح بيده تجاه المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، كما أشار إلى رأسه “كيف تفكر؟”، ورفض الجلوس على مقاعد بدلاء الراقي في مباراة الأهلي والهلال واتجه إلى غرفة الملابس مباشرة.

كما تداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو يظهر عمر السومة وهو غاضب بشدة ويستقل سيارته الخاصة بعد مباراة النادي الأهلي والهلال.