6 فلاقز Six Flags تفي بوعدها للجمهور السعودي

الخميس ٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥١ مساءً
6 فلاقز Six Flags تفي بوعدها للجمهور السعودي

باتت شركة 6 فلاقز Six Flags  الأميركية الشهيرة في عالم الترفيه على بعد خطوات من تنفيذ وعودها للجمهور السعودي بافتتاح فروع لها في المملكة.

بداية القصة  مع 6 فلاقز Six Flags

في يونيو 2016 زار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الولايات المتحدة حينما كان يشغل منصب ولي ولي العهد حيث التقى  بمسؤولي مجموعة 6 فلاقز Six Flags ومن بينهم رئيس الشركة جيم ريد أندرسون لبحث التعاون بين الشركة والمملكة في مجال الترفيه وذلك بعد فترة وجيزة من الأمر الملكي الكريم بإنشاء الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

وفي نوفمبر من العام 2016  أكد جيم ريد أندرسون، رئيس شركة 6 فلاقز Six Flags، أن المملكة ستشهد أول مدينة ترفيهية خلال 3 – 4 سنوات من الآن.

وقال أندرسون خلال مشاركته في منتدى مسك العالمي، إن الشركة رصدت ما بين 300 – 500 مليون دولار لبناء مشاريعها الاستثمارية في المملكة، على أن تكون باكورة هذه المشاريع في العاصمة الرياض، ثم جدة، شريطة توفُّر مساحة بعيدة عن التجمعات السكانية.

6 فلاقز Six Flags فرصة عالمية للترفيه

جدير بالذكر، أن ملاهي وألعاب سيكس فلاقز من أشهر الملاهي العالمية، وقد تخطت ملاهي ديزني لاند؛ نظرًا لأنها مخصصة للكبار، وتتكوّن هذه المدينة الترفيهية من ألعاب مختلفة تناسب جميع احتياجات الشباب المتنوّعة.

وستكون السعودية الثانية على مستوى الشرق الأوسط بعد مدينة دبي، والتي من المقرّر افتتاحها في مدينة دبي عام 2017.

وتعد مجموعة  6 فلاقز Six Flags أكبر مجموعة منتزهات ترفيهية في العالم نظرا لعدد مرافقها في المكسيك و الولايات المتحدة الأمريكية و كندا،إضافة كونها خامس أشهر شركة من حيث الحضور.

وتحتوي الشركة 18 مرفقا منتشرا في أنحاء أمريكا الشمالية وتشمل الحدائق الترفيهية والمائية ومراكز ترفيهية للعائلات، فينا استضافت مرافق الاعلام الستة مايقارب 23.9 مليون زائر في عام 2009.