60 عارضًا يتنافسون على منصة معرض زفافي الثاني

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٦ مساءً
60 عارضًا يتنافسون على منصة معرض زفافي الثاني
تشهد مدينة الرياض انطلاق معرض زفافي بنسخته الثانية لعام ٢٠١٨ خلال الفترة من ١٠-١٢ مايو المقبل برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود وبرعاية إعلامية من صحيفة “المواطن“.

وتأتي رعاية الأميرة ريما للنسخة الثانية، حرصاً من سموها على دعم الإبداع السعودي في مجال تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الذي بات ينافس في معطياته نظرائه على المستوى العالمي ويلبي رغبات وأحلام الأسر السعودية ذات الذوق الرفيع دوماً نحو التميز.

وسوف ينطلق معرض زفافي مع بداية فصل الصيف بنسخة جديدة ومتطورة وذلك بعد أن أنجز نسخته العام الماضي لمجال تنظيم وتجهيز الحفلات.

واختير شهر مايو ليحتضن الحدث هذا العام استباقاً لموسم حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة٬ وذلك ترسيخاً لدوره في جعل تحضير الحدث الأكبر مهمة ممتعة خالية من التوتر والضغوط.
ويضم المعرض هذا العام أكثر من ستين جناحاً تم تصميمها وفق أعلى المعايير وتنظيمها بطريقة مريحة للزوار وذلك لإتاحة استقبال عدد كبير من الحضور وضمان سهولة تنقلهم داخل المعرض والاطلاع على معروضاته والاستفادة منه٬وعلى استقبال الزوار بضيافات متعددة وتجهيز “كافيه” للمشاركين والزوار لتقديم أفضل الأطعمة والمشروبات.

يذكر أن معرض زفافي ٢٠١٨ أحد معارض مؤسسة الهدف الذهبي لتنظيم المعارض و المؤتمرات، سيكون على منصة عرض بمسحة ١٨٠٠ متر لعرض منصات الشركات والأفراد المشاركين في المعرض من شركات راعية للفعالية من حيث التنافس الإيجابي ومشاركة الرعاة بمختلف المسميات٬ كالراعي الذهبي “استوديو بنات- ومجوعة الطيار للسفر والسياحة” و أمثال الراعي الفضي “عدسات بيلا- قصر الأواني- فندق نارسس الرياض- مجهورات الدبيان”٬ ومشاركة الراعي البرونزي مثل “مسافر لمستلزمات السفر- الشويش للعود- فندق موفنبيك الرياض “.
وفي النسخة الثانية على التوالي تتم مشاركة راعي النقل الجوي “طيران ناس” و الراعي المشارك “مياه تانيا” و الراعي المصرفي “بنك الرياض” لتسهيل خدمات كثيرة يتطلبها المعرض.
كما يحظى المعرض في مواكبة إعلامية وإعلانية واسعة وضخمة يعمل عليها فريق “Golden Media” في النشر في كافة مواقع التواصل الاجتماعي وتغطيات المشاهير ذوي الشعبية الواسعة٬ وتسليط الضوء على أعمال العديد من الإبداعات للمصممين والمصممات السعوديين والخليجيين في مجال الأزياء والعطور والعباءات وغير ذلك.