Arsenal يفقد نجمه في مباراة ساوثامبتون

الجمعة ٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٢ مساءً
Arsenal يفقد نجمه في مباراة ساوثامبتون

أكد مدرب Arsenal أرسين فينغر، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم، الأرميني هنريك مخيتاريان، سيغيب عن مباراة ساوثامبتون المُقرر إقامتها، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأشار مدرب Arsenal أرسين فينغر، إلى أن مخيتاريان يُعاني من إصابة في الركبة، ولكن لم يتم تشخصيها وتحديد مدة غيابه عن الملاعب حتى الآن، مُشددًا على تأكد غيابه عن مباراة ساوثامبتون.

وكان نجم Arsenal مخيتاريان قد تعرض للإصابة خلال مباراة سيسكا موسكو الروسي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ولم يستطع استكمال اللقاء حيث خرج في الدقيقة 61 بسبب إصابة الركبة.

وشددت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، على تخوف مسؤولي Arsenal من احتمالية غياب مخيتاريان حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، لاحتمالية تعرض اللاعب الأرميني بتمزق في أربطة الركبة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن مخيتاريان سوف يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الفترة المقبلة، لتحديد فترة غيابه عن نادي Arsenal وتُشير التوقعات إلى ابتعاده لفترة تصل لـ6 أسابيع.

ويأمل مسؤولو Arsenal أن تكون الإصابة التي تعرض لها مخيتاريان ليست بالقوة، من أجل عودته سريعًا للمشاركة في المباريات، خاصة أن المدفعجية تنتظرهم مواجهات هامة خلال الفترة المقبلة.

ويُسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي Arsenal بمستوى مميز في الدوري الأوروبي ونجح في الفوز على سيسكا موسكو الروسي بنتيجة 4/1، ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بـ51 نقطة.