Mohamed Salah يُطمئن الجماهير بعد إصابته

الجمعة ٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٤ صباحاً
Mohamed Salah يُطمئن الجماهير بعد إصابته

يبدو أن الإصابة التي تعرض لها Mohamed Salah في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لن تمنعه من المشاركة في مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

وتعرض Mohamed Salah للإصابة خلال المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بنظيره مانشستر سيتي على ملعب “أنفيلد”، وقام المدرب الألماني يورغن كلوب باستبداله في الدقيقة 50 خوفًا من تفاقم إصابته.

وأعربت جماهير الفريق الأول لكرة القدم عن قلقها البالغ من إصابة نجم المنتخب المصري Mohamed Salah واحتمالية غيابه عن المباريات المقبلة، إلا أن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، شددت على أن نجم الريدز واثق من المشاركة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن Mohamed Salah أشار بعلامة “Ok” بعد خضوعه لفحوصات طبية، اليوم الخميس، لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها، في إشارة إلى قدرته على المشاركة في مباراة إيفرتون التي ستُقام، يوم السبت المقبل.

وأشارت “ديلي ميل” إلى أن Mohamed Salah ظهر في حالة معنوية مرتفعة للغاية عند خروجه من المستشفى، على الرغم من معاناته من إصابة.

وقد يقوم كلوب بإراحة Mohamed Salah خلال مباراة إيفرتون لتجهيزه لمباراة العودة أمام مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا، أو يستعين به لوقت قليل.

يُقدم Mohamed Salah مستوى مميزا للغاية مع نادي ليفربول في منافسات الموسم الرياضي الجاري، ونجح في قيادته للفوز على مانشستر سيتي، الأربعاء، بثلاثية حيث سجل هدفا وصنع آخر، ليُقرب الريدز من التأهل لنصف نهائي الشامبيونزليج.