wrestlemania 34 يشهد عودة أندرتيكر .. ويفوز على جون سينا

الإثنين ٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٥ مساءً
wrestlemania 34 يشهد عودة أندرتيكر .. ويفوز على جون سينا

شهد مهرجان wrestlemania 34 عودة المصارع أندرتيكر إلى الحلبات مُجددًا، وخاض نزالًا قويًا أمام جون سينا، الذي استفزه بتصريحاته خلال الفترة الماضية.

وظهر جون سينا في بداية مهرجان wrestlemania 34 بين الجماهير لمشاهدة العروض، كما أعلن في عرض الـRAW الأخير، وترك مقاعد الجمهور بشكل مفاجئ بعد حديث بينه وبين أحد الحكام.

وتواجد جون سينا على الحلبة في مهرجان wrestlemania 34 ولكن الحكم أخبره أنه لا يوجد أي نزال له، ليخرج من الحلبة، إلا أنه تفاجئ بظلام شديد وسط توقعات بظهور أندرتيكر، قبل أن يحضر المصارع ألايس ويبدأ في الغناء.

وحدث بعد ذلك نزال بين جون سينا وألايس في مهرجان wrestlemania 34 ونجح سينا في حسمه لصالحه، وفي الوقت الذي كان يستعد للنهوض للخروج، ظهر أندرتيكر فجأة ودخل الحلبة، استعدادًا لبدء النزال.

وبدأ نزال أندرتيكر وجون سينا في مهرجان wrestlemania 34 سريعًا، حيث دخل الحانوتي إلى الحلبة وشن هجومًا قويًا على المصارع المحبوب، وقام بتنفيذ ضربته القاضية الشهيرة، ليحسم النزال لصالحه.

ويُعد مهرجان wrestlemania 34 هو الظهور الأول للمصارع أندرتيكر بعد فترة طويلة من الغياب، حيث إنه ابتعد عن الحلبات منذ خسارته العالم الماضي في wrestlemania 33 أمام رومان رينز.

وتوقع الجميع أن أندرتيكر لن يُشارك في wrestlemania 34 وأنه اعتزل المصارعة بعد هزيمته العام الماضي، خاصة أنه قام بخلع قفازه وقبعته، كما لم يُعلن عن عودته لمواجهة جون سينا في wrestlemania 34 قبل أن يظهر فجأة ويفوز على المصارع المحبوب.