أحلام عمر السومة بعد التجديد

الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٨ مساءً
أحلام عمر السومة بعد التجديد

أعلن النادي الأهلي بالأمس تمديد عقد النجم السوري عمر السومة مهاجم الراقي لمدة ثلاث سنوات مع تعديل بعض البنود في عقده.

وسيستمر السومة مع النادي الأهلي حتى عام 2021، حيث سارع ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى تمديد عقد اللاعب وتعديله بعدما أعلن سعود آل سويلم رئيس النصر نيته التعاقد مع المهاجم السوري مستقبلًا.

ويطمح عمر السومة خلال الموسم المقبل للتتويج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين والذي فقده في الموسم الحالي لصالح التشيلي روني فيرنانديز نجم نادي الفيحاء.

كما يرغب السومة كذلك في قيادة الأهلي للفوز بالبطولات المحلية مثل التتويج بلقب دوري المحترفين ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم المقبل وقيادته للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن النادي الأهلي يشارك في بطولة دوري أبطال آسيا في العام الحالي حيث سيواجه فريق السد القطري في مباراتي دور ثمن النهائي يومي السابع والرابع عشر من مايو المقبل.

وكان عمر السومة غاب عن النادي الأهلي منذ شهر ديسمبر الماضي وعاد إلى مباريات الراقي في شهر مارس الماضي بعد الشفاء من إصابة لحقت به في الركبة.

احتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة في موسم 2017-2015 وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول والصدارة.

تولى المدرب التونسي فتحي الجبال تدريب النادي الأهلي بشكل مؤقت خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف حيث يقود الجبال الراقي في مباراتي السد بدوري أبطال آسيا.