روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
انتهت– منذ قليل– مباراة الوحدة والخليج، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ليتوج فرسان مكة باللقب المحلي رسميًّا، بعدما ضمن التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.
وحضر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، مباراة الوحدة والخليج من المدرجات، لتتويج الفريق الأول لكرة القدم بفرسان مكة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وقام رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، بالتوقيع على كرة مباراة الوحدة والخليج بعد نهاية المباراة، وسلم كأس بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لفرسان مكة، وسط فرحة عارمة من اللاعبين.
ونشر حساب قناة KSA SPORTS الرسمي على “تويتر”، مقاطع فيديو لتتويج الوحدة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وظهر من خلاله تفاعل اللاعبين الكبير وسعادتهم البالغة بالعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين.
🎥 | فيديو من تتويج فريق #الوحدة بدرع #دوري_الامير_محمد_بن_سلمان #KSA_SPORTS pic.twitter.com/6knR3e3ekG
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 18, 2018
🎥 | فيديو من تتويج فريق #الوحدة بدرع #دوري_الامير_محمد_بن_سلمان #KSA_SPORTS pic.twitter.com/00tnivqxFV
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 18, 2018