أمير عسير يستعرض تجربة مبادرة أبها عطاء ووفاء

أمير عسير يستعرض تجربة مبادرة أبها عطاء ووفاء

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
0
طباعة
أمير عسير يستعرض تجربة مبادرة أبها عطاء ووفاء
المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل ين خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة اليوم أعضاء فريق مبادرة « أبها.. وفاء وعطاء » يرافقهم عدد من أعيان ووجهاء المنطقة، يتقدمهم فضيلة الشيخ محمد بن إبراهيم الحديثي, وشيخ شمل قبائل بني مغيد وبني نمار الشيخ علي بن سعد آل مفرح وعدد من أعضاء الفريق.

وفِي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالجميع، مؤكداً أهمية العمل التطوعي الذي يجسد معنى التكاتف وروح التعاون بين أفراد المجتمع، ومشيداً بالدور المتميز الذي يبذله أعضاء مبادرة « أبها.. وفاء وعطاء »، مقدماً شكره للفريق على إسهاماتهم المتنوعة وجهودهم التطوعية لخدمة الوطن والمجتمع وتعزيز قيمة الوفاء وتكريم الذين قدموا خدماتهم الجليلة للمنطقة, مشيراً في الوقت ذاته بأهمية تكريم العاملين المخلصين وهم في قمة عطائهم وبذلهم.

بعد ذلك استمع سموه لكلمة الفريق قدمها نيابة عنهم الدكتور سعد بن عثمان تحدث عن دور الفريق الذي يهدف إلى تقديم الشكر عرفاناً ووفاء لكل من قدَّم لأبها الإنسان والمكان, ويدعم كل صاحب هَم للقيام بدوره في تنمية المنطقة.

وعبَّر ابن عثمان باسمه ونيابة عن أهالي عسير وفريق أبها الشكر لسمو أمير منطقة عسير مؤكداً وضع أيديهم في يده، متبعين خطواته الخيرة لتكون عسير قدوة للغير في الخير.

من جهته أوضح ناصر العواد رئيس المجموعة وصاحب المبادرة أن الفريق قام خلال الفترة الماضية بزيارة ما يقارب من ١٥ شخصية داخل المنطقة وخارجها, منهم ذوو شهداء مروحية عسير, وعدد من رجال العمل الخيري والاجتماعي بالمنطقة.

وفي نهاية اللقاء قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير فيصل بن خالد على ما قدمه من دعم واهتمام لمركز الأمير فيصل بن خالد لأمراض وجراحة القلب في مدينة أبها، بالإضافة إلى دعمه للأعمال التطوعية والإنسانية, كما تسلم سموه هدية بهذه المناسبة, والتقطت الصور التذكارية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :