“إعلاميون” يشارك أهالي حوطة بني تميم رياضة المشي
مبادرة توعوية لنشر ثقافة المشي في المجتمع

“إعلاميون” يشارك أهالي حوطة بني تميم رياضة المشي

الساعة 1:57 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
“إعلاميون” يشارك أهالي حوطة بني تميم رياضة المشي
المواطن - الرياض

ينظم أهالي محافظة حوطة بني تميم مبادرة مجتمعية للتوعية بأهمية ممارسة رياضة المشي، والتي ستقام غداً الاثنين 14 مايو وسط حضور كثيف من الأهالي وضيوف المحافظة من مسؤولين ورياضيين وبشراكة إعلامية مع ملتقى “إعلاميون”.

وأكدت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة حوطة بني تميم المنظم لهذه الفعالية أن هذه المبادرة تأتي وفق ما جاء في أهداف رؤية 2030 التي تؤكد أهمية ممارسة الرياضة، وسيصاحب انطلاقة المبادرة مهرجان للمشي وندوة للدكتور صالح الأنصاري مستشار وزارة الصحة للصحة العامة.

من جانبه، شدد عبد العزيز بن فهد العيد، رئيس “إعلاميون”، على فخرهم في “إعلاميون” بأن رسالتنا حدودها الوطن بأكمله، ولذا نمد أيدينا لكل جهد مجتمعي يهدف للرفع من مستوى الوعي بكل السلوكيات الإيجابية في أي حقل كانت، وأبان: سررنا بالدعوة الكريمة من محافظة حوطة بني تميم لزيارتها وتقديم الشراكة الإعلامية للفعالية “حوطة بني تمتم تمشي”.

وتابع رئيس “إعلاميون”: الزيارة والشراكة الإعلامية لفعالية “حوطة بني تميم تمشي” ضمن برنامجنا المرسوم عبر مبادرة زيارة المناطق والمحافظات السعودية الذي بدأنا تنفيذه قبل عدة أعوام.

وأضاف العيد “نبارك لأهلنا في حوطة بني تميم هذا النشاط الرياضي الجميل، ونأمل منهم الاستفادة القصوى من فعالياته، على مستوى أفراد الأسرة جميعاً، كما نحي اللجنة المنظمة ونحثها على تقديم المزيد من الفعاليات خصوصاً وأننا مقبلون على صيف طويل.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :