اعتزال حسام غالي .. الأهلي يفوز على أياكس بهدف محسن
في ملعب هزاع بن زايد بالإمارات

اعتزال حسام غالي .. الأهلي يفوز على أياكس بهدف محسن

الساعة 10:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت– منذ قليل– مباراة اعتزال حسان غالي نجم النصر السابق وقائد النادي الأهلي المصري الحالي، بفوز القلعة الحمراء على فريق أياكس الهولندي بهدف دون رد.

وبدأت مباراة اعتزال حسام غالي بين النادي الأهلي وأياكس سريعة، حيث حاول الفريق الهولندي هز الشباك في الدقيقة الرابعة، ليرد لاعبو القلعة الحمراء بتسديدة قوية.

واستمرت محاولات لاعبي النادي الأهلي في مباراة اعتزال حسام غالي لهز شباك أياكس الهولندي، ولكن لم يستطع اللاعبون فض اشتباك التعادل السلبي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0/0.

وأجرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام البدري، 10 تغييرات مع بداية الشوط الثاني، ولم يقم بإخراج حسام غالي من الملعب إلا في الدقيقة 76، لكي يودع المباراة قبل نهايتها بـ14 دقيقة فقط، وهو الرقم الذي ارتداه طوال مشواره الكروي.

وشارك النجم صلاح محسن بدلًا من الكابيتانو في الدقيقة 76 من أحداث مباراة اعتزال حسام غالي بين النادي الأهلي وأياكس الهولندي، لينجح في هز الشباك في الدقيقة 83، لتنتهي المواجهة الودية بفوز القلعة الحمراء.

وأُقيمت مباراة اعتزال حسام غالي بين النادي الأهلي وفريق أياكس الهولندي، على إستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

ويملك حسام غالي مسيرة كروية مليئة بالنجاحات والإنجازات، حيث بدأ ناشئًا في صفوف النادي الأهلي المصري وتدرج في الفئات السنية حتى وصل إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن يُقرر خوض تجربة احترافية في هولندا.

واحترف حسام غالي في فينورد الهولندي، وتألق معه 3 مواسم، قبل أن ينتقل إلى توتنهام هوتسبير، وأُعير لفريق ديربي كاونتي، ثم انتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر موسم 2009/ 2010، وعاد إلى الأهلي مُجددًا.

ولعب في صفوف ليرس البلجيكي موسم 2013/ 2014، قبل أن يعود إلى الأهلي مرة أخرى، ولعب بداية الموسم الحالي مع النصر وعاد إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • نجم أياكس على رادار ريال مدريد
  • نجم برشلونة يُرحب بانتقال صديقه لـ ريال مدريد
  • السبب وراء فشل انتقال دي ليخت لـ برشلونة
  • ماتيس دي ليخت .. قهر يوفنتوس في أبريل


  • "> المزيد من الاخبار المتعلقة :